•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°•

•°o.O في منتديات مدرسة المحرق الثانوية للبنات O.o°•

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

غدا غدا سوف أتوب..غدا غدا سوف أرجع إلى الله!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mo0oNzZ
Admin
Mo0oNzZ

انثى

غدا غدا سوف أتوب..غدا غدا سوف أرجع إلى الله!! Empty
مُساهمةموضوع: غدا غدا سوف أتوب..غدا غدا سوف أرجع إلى الله!!   غدا غدا سوف أتوب..غدا غدا سوف أرجع إلى الله!! Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2007 8:58 am

(غدا غدا سوف أتوب..غدا غدا سوف أرجع إلى الله)

أخــي / أختي رجاءا رجاءا أقرأ الموضوع كاملا،، لم يأخذ من وقتك الكثير..
ــــــــــــــــ
أخي هل سألت نفسك هذه الأسئلة..؟

* إلى متى أنا وأسمع الأغاني ؟ إلى متى أنا لا أغض بصري ؟ إلى متى أنا تارك الصلاة ؟ إلى متى أنا هاجر للقرآن ؟ إلى متى أنا لساني سيء ؟ إلى متى أنا أصاحب رفقاء السوء؟ ومتى أنا سأرجع إلى الله ؟ وكثير من الأسئلة..

ربما سألت نفسك ولكن لم تجاوب يوم من الأيام على هذه الأسئلة ، بل أجلتها إلى المستقبل!! فعجبا عجبا لك وهل تضمن أنك تعيش الآن وقت تقرأ موضوعي؟ لماذا لاترجع إلى الله ؟ كل يوم تقول سوف أصلي ، كل يوم تقول سوف أترك الأغاني ، كل يوم تقول سوف أغير من حالي ، كل يوم تقول سوف أغض بصري عن المحرمات بأنواعها، كل يوم تقول سوف أقرأ القرآن ، كل يوم تقول سوف أبتعد عن مصاحبة رفقاء السوء ، عجبا لك الأيام تمضي والسنين تمضي وأنت تكذب على نفسك بهذا الكلام وتمر السنين وسوف تدخل القبر وأنت على هذ الحال وتقول رب أرجعون بعد ذلك لاينفعك لا الأغاني ولا المعاصي التي كنت تصر على عملها في الدنيا..أغرتك الحياة الدنيا؟

(وماالحياة الدنيا إلا متاع الغرور)
أخبرني يا أخي بالله عليك يوم تدخل القبر ماذا ستقول للملكين؟ هل تعتقد بأفعالك هذه سوف ينجيك الرحمن من عذاب القبر ، أو ستدخل الجنة؟ ماذا سوف تقول للمولى عزوجل يوم لامفر لك؟ يوم لا ينفعك إلا عملك الصالح ورضا والديك وعبادتك مع الله فقط ،فبادر قبل أن تغادر من الآن قبل أن يأتيك الموت ، وأنت على حالك هذا وتكون من أهل النار والله المستعان ، فالقبر يكون روضة من رياض الجنة أو حفرة من حفر النار ، فانت تعمل المعاصي فهل تتوقع أنك قبرك يكون روضة من رياض الجنة؟ فالجواب عندك أخي ، أتمنى أن ترجع إلى الله سبحانه وتعالى ، وأسأل الله أن يهديك ويثبتك على الصراط المستقيم.

هذا وصلى الله على أشرف خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم..
والســلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
منقوول
Mo0oNZz
Demonica

Demonica

انثى
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..

مُساهمةموضوع: رد: غدا غدا سوف أتوب..غدا غدا سوف أرجع إلى الله!!   غدا غدا سوف أتوب..غدا غدا سوف أرجع إلى الله!! Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2007 1:05 pm

مشكورة مونزو عله الموضوع ويزاج الله الف خير
ويزاج الله الف خير
والله يهدي الجميع
Mo0oNzZ
Admin
Mo0oNzZ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: غدا غدا سوف أتوب..غدا غدا سوف أرجع إلى الله!!   غدا غدا سوف أتوب..غدا غدا سوف أرجع إلى الله!! Icon_minitimeالخميس مايو 17, 2007 10:52 am

demo
الله يسمع منج ان شاااءلله
استغفر الله العظيم من كل ذنب
شكرا على المرور

غدا غدا سوف أتوب..غدا غدا سوف أرجع إلى الله!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هلا و الله
» سبحان الله
» كيف يشتـــــــــــــــــاق الله اليك ؟؟
» سبحان الله
» هل انت مستعدة للقاء الله؟؟